منتجات

ZHANGJIAGANG ELANT MACHINERY CO. ، LTD هي العلامة التجارية الأولى في الصين في مجال البحث والتطوير وإنتاج ماكينات إعادة تدوير البلاستيك& آلة تكوير البلاستيك. القيام بعمل جدير بالاحترام والثقة من الشركات هو هدفنا الأصلي.

نحن ملتزمون بالبحث والتصميم والتصنيع والخدمات الفنية لآلات إعادة التدوير وآلة الحبيبات الصديقة للبيئة. نقوم أيضًا بتصنيع وبيع آلة التقطيع وآلة الكسارة وآلة العصارة وآلة التكتل. 

آلة إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية عالية الجودة بالجملة - ZHANGJIAGANG ELANT MACHINERY CO.، LTD
آلة إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية عالية الجودة بالجملة - ZHANGJIAGANG ELANT MACHINERY CO.، LTD
قدمت ELANT آلة إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية عالية الجودة لعملاء الأرجنتين 1500-2000 كجم / ساعة.Elant China PET زجاجة إعادة التدوير غسالة المصنعين-Elant ، آلة إعادة تدوير البلاستيك عالية الجودة بأسعار تنافسية.
آلة إعادة تدوير زجاجة PET 500 كجم / ساعة الشركات المصنعة
آلة إعادة تدوير زجاجة PET 500 كجم / ساعة الشركات المصنعة
وصف آلة إعادة تدوير زجاجة PET وغسالة زجاجة PET:مع سنوات من التعديل التكنولوجي وهطول الأمطار ، تمتلك ELANT مجموعة متنوعة من الحلول المختلفة لإعادة تدوير زجاجات PET ، والزجاجات المعدنية ، وزجاجات الشرب ، وخردة PP PE (فيلم LDPE / LLDPE ، والأكياس المنسوجة PP ، وأكياس PP غير المنسوجة ، وأكياس PE ، والحليب الزجاجات وحاويات مستحضرات التجميل وعلب الخضار والفاكهة). من خلال التصميم المعياري المتقدم ، يمكن لـ ELANT أن تجمع بحرية بين كل وحدة قياسية لتزويد العملاء بحلول متخصصة.اسم المنتج: آلة إعادة تدوير غسالة البلاستيك ELPET- PETمجالات التطبيق:يمكن جمع عبوات الزجاجات والحاويات الأخرى المصنوعة من البولي إيثيلين تيرفثالات وإعادة تدويرها في مجموعة كبيرة من المنتجات. يمكن إعادة تدوير PET في زجاجات وحاويات PET جديدة ، وسجاد وملابس ، وأربطة صناعية ، وحبال ، وأقمشة تنجيد ، وأشرعة قوارب ، وأجزاء من السيارات ، وملء ليفي للسترات الشتوية وأكياس النوم ، ومواد البناء ، والعديد من العناصر الأخرى.
آلة إعادة تدوير PET 2000 كجم / ساعة
آلة إعادة تدوير PET 2000 كجم / ساعة
ELANT لديها مجموعة متنوعة من الحلول المختلفة لآلة إعادة تدوير PET لإعادة تدوير زجاجات PET ، والزجاجات المعدنية ، وزجاجات الشرب ، وخردة PP PE (فيلم LDPE / LLDPE ، وأكياس منسوجة PP ، وأكياس PP غير منسوجة ، وأكياس PE ، وزجاجات الحليب ، وحاويات مستحضرات التجميل ، والخضروات وعلب الفاكهة). من خلال التصميم المعياري المتقدم ، يمكن لـ ELANT أن تجمع بحرية بين كل وحدة قياسية لتزويد العملاء بحلول متخصصة.اسم المنتج: غسالة إعادة تدوير EL- PET
آلة إعادة تدوير PP
آلة إعادة تدوير PP
تتميز آلة إعادة تدوير البلاستيك (فيلم / أكياس منسوجة / ألياف / حبل) بتصميم معياري ذكي يهدف إلى الأفلام الزراعية ، وأفلام التغليف الصناعية ، وإعادة تدوير نفايات الأكياس. وهي تشمل الفرز ، وتقليل الحجم ، وإزالة المعادن ، والغسيل البارد والساخن ، والغسيل الاحتكاكي والتجفيف بكفاءة عالية. والتي يمكن أن تزيل معظم الملوثات مثل ملوثات المعادن الحديدية وغير الحديدية بكفاءة. علاوة على ذلك ، يمكن توفير المحلول بجميع عمليات معالجة المياه ، ومعالجة الحمأة ، وعصا الورق ، والملصقات ، وما إلى ذلك.
آلة إعادة تدوير الفيلم البلاستيكي PE 800 كجم / ساعة
آلة إعادة تدوير الفيلم البلاستيكي PE 800 كجم / ساعة
يتم استخدام خط غسالة إعادة تدوير الأفلام البلاستيكية لدينا لإعادة تدوير نفايات البلاستيك مثل الأكياس البلاستيكية ، والأكياس المنسوجة PP ، والأفلام البلاستيكية الزراعية ، وأفلام الدفيئة ، وأفلام التغطية ، وأفلام التغليف البلاستيكية ، وأغشية نفايات PE ، وأغشية نفايات PP ، وأفلام نفايات PVC ، والأفلام الصناعية والأفلام المطبوعة وما إلى ذلك.لكن كل نوع من أنواع الأفلام البلاستيكية سيحتوي على ملوثات مختلفة لذلك يتطلب عملية غسيل مختلفة وسيكون خط الغسيل مختلفًا. لذا أولاً ، يرجى التأكيد معنا على نوع الأفلام البلاستيكية التي تريد إعادة تدويرها.
LDPE LLDPE HDPE مورد آلة تكوير البلاستيك فيلم
LDPE LLDPE HDPE مورد آلة تكوير البلاستيك فيلم
آلة تحبيب البلاستيك LDPE LLDPE HDPE من سلسلة ECS ، إنها آلة إعادة تدوير ثلاثة في واحد مصممة للمواد البلاستيكية منخفضة الكثافة. يمكن أن يوفر الحل الممتاز لإعادة التكوير وإعادة التدوير للفيلم ، والرافيا ، والخيوط ، والأكياس المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة وغيرها من البلاستيك اللين أو الصلب المستهلك / اللاحق.تكون المنتجات النهائية التي ينتجها نظام آلة تحبيب البلاستيك ECS على شكل حبيبات / حبيبات ، يمكن وضعها مباشرة في خط الإنتاج لنفخ الفيلم ، بثق الأنابيب وحقن البلاستيك ، إلخ.
آلة تكوير البلاستيك PET للبيع 500 كجم / ساعة
آلة تكوير البلاستيك PET للبيع 500 كجم / ساعة
تجمع آلة تصنيع الكريات PET بين وظيفة التكسير والضغط والبلاستيك والتكوير في خطوة واحدة. المطبقة في عملية إعادة تدوير البلاستيك وتكوير. يعد نظام ECS حلاً موثوقًا وفعالًا للأفلام البلاستيكية ، والرافيا ، والخيوط ، والأكياس ، والأكياس المنسوجة ، ومواد الرغوة التي يتم إعادة تكويرها.تكون المنتجات النهائية التي ينتجها نظام ECS في شكل كريات / حبيبات ، ويمكن وضعها مباشرة في خط الإنتاج لنفخ الأفلام ، وبثق الأنابيب وحقن البلاستيك ، إلخ.
ماكينات تكوير البلاستيك للبلاستيك الصلب HDPE PP
ماكينات تكوير البلاستيك للبلاستيك الصلب HDPE PP
يتم تطبيق ماكينات تكوير البلاستيك PP HDPE بشكل أساسي لتكوير المواد المكسرة (الصلبة) ، ورقائق الزجاجة&الأفلام المتكتلة ، إلخ.تتميز آلة تحبيب البلاستيك من النوع هذا بتصميم برغي خاص ونظام فعال لإزالة الغازات والتصفية (مبدل الشاشة الهيدروليكي) ، بإنتاج مستقر وعمر خدمة طويل.إن ماكينات تكوير البلاستيك PP HDPE ذات تلقائية عالية ، وتحتاج فقط إلى عاملين لتشغيل خط إنتاج الحبيبات بالكامل. عامل واحد للتحكم في لوحة التحكم الكهربائية ، وعامل لتغذية المواد وتغيير مبدل الشاشة الهيدروليكي.
خط آلة تكوير الفيلم البلاستيكي
خط آلة تكوير الفيلم البلاستيكي
آلة تحبيب إعادة تدوير الأغشية البلاستيكية هذه تستخدم بشكل أساسي لتكوير المواد المكسرة (الصلبة) ، وأغشية الضغط وأغشية تكوير العصارة ، ورقائق الزجاجة&الأفلام المتكتلة ، إلخ.Elant China إعادة تدوير فيلم البلاستيك خط إنتاج التكوير مصنعين- Elant.
آلة تكوير البلاستيك لرقائق PET
آلة تكوير البلاستيك لرقائق PET
آلة تكوير رقائق PET هي عبارة عن خط إنتاج موثوق لإعادة التدوير يتكون من نظام تجفيف مستقر ، ونظام تفريغ قوي لتفريغ الغاز ، ونظام ترشيح فعال ، ونظام قطع حبلا ومعدات لزجة. تضمن كل هذه التقنيات المتقدمة حبيبات PET النهائية عالية الجودة ، والتي يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من التطبيقات (الألياف ، حاويات الزجاجات ، أوراق التغليف ، الأحزمة ، الأقمشة غير المنسوجة) بسعة تتراوح من 100-1000 كجم / ساعة.
آلة صنع الكريات البلاستيكية ، الشركة المصنعة للحبيبات تحت الماء
آلة صنع الكريات البلاستيكية ، الشركة المصنعة للحبيبات تحت الماء
في إنتاج البوليمرات ، يعتبر جهاز التكوير تحت الماء هو أحدث أشكال التحبيب ، وهو الحل النهائي لعدم القدرة على إكمال التكوير ، مثل نظام التكوير ونظام التكوير الدائري المائي.ELANT هي الأكثر خبرة&فريق D لآلة التكوير المحلية تحت الماء ، يمتص بالكامل أحدث التقنيات المتقدمة لآلة التحبيب تحت الماء في الداخل والخارج.
جهاز تحبيب البلاستيك تحت الماء
جهاز تحبيب البلاستيك تحت الماء
في إنتاج البوليمرات ، يعد نظام التكوير تحت الماء هو أحدث أشكال التحبيب ، وهو الحل النهائي لعدم القدرة على إكمال التحبيب ، مثل نظام الحبيبات القاطع الساخن ونظام التكوير الدائري المائي.ELANT هي الأكثر خبرة&فريق D من أنظمة التكوير المحلية تحت الماء ، يمتص بشكل كامل أحدث التقنيات المتقدمة للتكوير تحت الماء في الداخل والخارج.التطبيق الكلاسيكي:- المطاط الصناعي (TPU / TPE / TPV / SBS / SEBS ، إلخ.)- لاصق تذوب ساخن (PES / PA / EVA ، إلخ.)- المواد البلاستيكية القابلة للتحلل (PBS / PLA ، إلخ.)- لون ماستر (PE ماستر / PP ماستر / TPU ماستر)حجم الجسيمات الدقيقة: 0.7-1.5 مللي متر

إرسال استفسارك

المرفق:

PRODUCTS

ZHANGJIAGANG ELANT MACHINERY CO., LTD is China’s first brand in research, developing and producing Plastic Recycling Machinery & Plastic pelletizing machine. Do a worthy of respect and trust of enterprises is our original intention.

We are dedicated to the research, design, manufacturing and technical service for environmental-friendly recycling machinery and pelletizer machine. We also manufactures and sells Shredder machine, Crusher machine, Squeezer machine, agglomerator machine. 

Plastic bottle recycling machine
Plastic bottle recycling machine
ELANT supplied high quality Plastic bottle recycling machine for Argentina customer 1500-2000kg/hr. Elant China PET bottle recycling washing machine line manufacturers-Elant,High Quality Plastic Recycling Machine with Competitive Price.
PET Bottle Recycling Machine 500kg/hr manufacturers
PET Bottle Recycling Machine 500kg/hr manufacturers
Description of PET bottle recycling machine and PET bottle washing machine:With years of technology modification and process experience precipitation, ELANT has a variety of different solutions for recycling PET bottles, mineral bottles, drinking bottles and PP PE scraps (LDPE/LLDPE film, PP woven bags, PP non-woven, PE bags, milk bottles, cosmetic containers, vegetable and fruit boxes). With advanced modular design, ELANT can freely combine each standard module to provide to customers specialized solutions.Product Name: ELPET- PET Plastic Washing Recycling Machine Application Areas:Bottles jars and other containers made of PET can be collected and recycled into a wealth of products. PET can be recycled into new PET bottles and containers, carpet and clothing, industrial strapping, rope, upholstery fabrics, boat sails, automotive parts, fibrefill for winter jackets and sleeping bags, construction materials, and many other items.
PET Recycling Machine 2000kg/hr
PET Recycling Machine 2000kg/hr
ELANT has a variety of different solutions of  PET Recycling Machine for recycling PET bottles, mineral bottles, drinking bottles and PP PE scraps (LDPE/LLDPE film, PP woven bags, PP non-woven, PE bags, milk bottles, cosmetic containers, vegetable and fruit boxes). With advanced modular design, ELANT can freely combine each standard module to provide to customers specialized solutions. Product Name: EL- PET Recycling Washing Machine
PP Recycling Machine
PP Recycling Machine
Plastic (Film/woven bag/fiber/rope) recycling machine has smart modular design aiming at agricultural film, industrial packaging film, bag waste recycling. It is including sorting, size reduction, metal removing, cold and hot washing, high efficiency friction washing and drying modular. Which can remove most of contaminants such as ferrous and nonferrous metals contaminants efficiently. Moreover, the solution can be provided with all water treatment, processing of sludge, paper stick, labels and etc.
PE Plastic Film Recycling Machine 800kg/hr
PE Plastic Film Recycling Machine 800kg/hr
Our plastic films recycling washing machine line is used to recycle waste plastic such as plastic bags, PP woven bags, plastic agriculture film, greenhouse films, mulching films, plastic package films, PE waste film, PP waste film, PVC waste film, industrial film, printed film and etc.But each kind of plastic films will contain different pollutants so it requires different washing process and washing line will be different. So firstly, please confirm with us that which kind of plastic films you want to recycle.
LDPE LLDPE HDPE Film Plastic Pelletizing Machine Supplier
LDPE LLDPE HDPE Film Plastic Pelletizing Machine Supplier
ECS series LDPE LLDPE HDPE Film Plastic Pelletizing Machine, it is a three in one recycling machine designed for low density plastic articles. It could provide the excellent re-pelletizing and recycling solution for film, raffia, filament, woven bag and nonwoven fabric and other consumed / post soft or rigid plastic. Final productions produced by ECS plastic pelletizing machine system are in the form of pellets/ granules, can directly put into the production line for film blowing, pipe extrusion and plastics injection, etc.
PET Plastic Pelletizing machine for sale 500kg/hr
PET Plastic Pelletizing machine for sale 500kg/hr
The PET pelletizing machine combines function of crushing, compacting, plasticization and pelletizing to one step. applied in the plastics recycling and pelletizing process. ECS system is a reliable and efficiency solution for plastics films, raffias, filaments, bags, woven bags and foaming materials re-pelletizing.Final productions produced by ECS system are in the form of pellets/ granules, can directly put into the production line for film blowing, pipe extrusion and plastics injection, etc.
Plastic Pelletizing Machines for HDPE PP Rigid plastics
Plastic Pelletizing Machines for HDPE PP Rigid plastics
Plastic PP HDPE Pelletizing Machines is mainly applied to pelletize Crushed (rigid) materials, bottle flakes & agglomerated films, etc.This type plastic pelletizing machine has special screw design, effective degassing and filter (Hydraulic screen changer) system, with stable output and long service life.Plastic PP HDPE Pelletizing Machines are highly-automatic, only need 2 workers for operating the whole pelletizing production line. One worker for controlling the Electric control panel, one for feeding materials and changing Hydraulic Screen Changer.
Plastic Film Pelletizing Machine Line
Plastic Film Pelletizing Machine Line
This plastic film recycling pelletizing machine is mainly applied to pelletize Crushed (rigid) materials, Squeezing films and squeezer pelletizer films, bottle flakes & agglomerated films, etc.  Elant China Plastic Film Recycling Pelleting Machine Line manufacturers-Elant. 
Plastic Pelletizing Machine for PET flakes
Plastic Pelletizing Machine for PET flakes
PET flakes Pelletizing Machine is a reliable recycling production line consists of stable drying system, strong vacuum degassing system, efficient filtration system, strand cutting system and viscous equipment. All these advanced technologies ensure high quality final PET pellets, which can be used for a wide range of applications (fibers, bottles containers, packing sheets, strap, non-woven fabrics) with a capacity range of 100-1000kg/h.
Plastic Pellet Making Machine, Underwater pelletizer manufacturer
Plastic Pellet Making Machine, Underwater pelletizer manufacturer
In the production of polymers, the underwater pelletizer is the latest granulation form, which is the ultimate solution for the inability to complete pelletizing, such as pelleting system and water ring pelleting system. ELANT has the most experienced R&D team of domestic underwater pelletizing machine, fully absorbing the latest advanced technologies of underwater pelletizer at home and abroad.
Underwater Plastic Pelletizer
Underwater Plastic Pelletizer
In the production of polymers, the underwater pelletizing system is the latest granulation form, which is the ultimate solution for the inability to complete pelletizing, such as hot cutter pelleting system and water ring pelleting system.ELANT has the most experienced R&D team of domestic underwater pelletizing systems, fully absorbing the latest advanced technologies of underwater pelletizing at home and abroad. Classic application:- Elastomer (TPU/TPE/TPV/SBS/SEBS, etc.)- Hot melt adhesive (PES/PA/EVA, etc.)- Degradable plastics (PBS/PLA, etc.)- Color masterbatch (PE masterbatch / PP masterbatch / TPU masterbatch)Micro particle size: 0.7-1.5mm